افضل 5 تطبيقات مجانية للهواتف الاندرويد

تطبيقات الاندرويد المجانية لحفظ الخصوصية

كالعادة كل يوم وهناك جديد من التطبيقات المسلية والمفيدة لهواتفنا الذكية والتي قد تكون ذات منفعة وضرورية لهواتفنا، هناك من يبحث على تطبيقات بهدف التسلية وهناك من يبحث على تطبيقات بهدف الحفاظ على الخصوصية او الحماية او غير ذالك...
 لهذا احببت اليوم ان اشارك معكم 5 تطبيقات ممتعة ومفيدة.

1-  spytomobile
هذا التطبيق مهم كثيرا لان مميزاته ليس لها مثيل، وقبل ان اشرح لكم مميزاته انصحكم الحذر منه 
قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد ثم قم بالتسجيل في الموقع منهنا بعد ذالك ستتوصل بجميع الاشياء التي تقوم بعملها على هاتفك، بصفة عامة ستتوصل برسائل الواتساب والمكالمات التي اجريتها مع اصدقائك والرسائل، ليس هذا فقط لان التطبيق يحتوي ايضا على GPS لمعرفة مكان تواجد هاتفك عبر الموقع التي تسجلت فيه،  وهذا مفيد جدا لاسترجاع هاتفك في حالة ضياعه منك او تعرضك للسرقة. 


2- Questions islamiques  
اذا كنت تحب المسابقات من الاسئلة فيمكنك الاستفادة من هذا التطبيق للاكتساب بعض المعرفة بالاجابة حول بعض الاسئلة التي تتعلق بالقران الكريم والانبياء والكثير من الاسئلة الدينية لربح مليون حسنة.


 لعبة جميلة ومسلية لعشاق الصيد والمتعة، Fishing Paradise 3D هي لعبة مجانية بنظام ثلاثي الابعاد متوفرة فقط في متجر جوجل بلاي ستور.


4-  العاب الذاكرة 
العب لعبة العقل من خلال هذا التطبيق، يمكنك معرفة مدى قوة عقلك وايضا تنمية قدراتك الذهنية وهي متناسبة مع جميع الفئات العمرية.


5- Android Lost
مع هذا التطبيق لن يضيع هاتفك نهائيا بعد الان، لانه قادر على ايجاد هاتفك المسروق او الذي ضاع منك، ليس هذا فقط لانك يمكنك من خلاله معاقبة السارق والوصول اليه اينما كان.

.