3 مواقع لترجمة النصوص افضل بكثير من ترجمة جوجل

افضل برنامج لترجمة النصوص
كما نعلم جميعا اننا عندما نرغب بترجمة النصوص او الجمل في جوجل، فغالبا لا تكون الترجمة صحيحة 100/100 حيث نوجد الكثير من الاخطاء في الترجمة، ولهذا اردت ان اشارك معكم في هذه التدوينة عن افضل 3 مواقع بديلة لترجمة جوجل، حيث يمكنك ترجمة كل ما ترغب به بدون اخطاء.


webtranslation

webtranslation

يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع الترجمة الفورية، حيث يوفر لك العديد من اللغات لترجمة كل ما تريده من نصوص وكلمات وجمل بدون اخطاء، كما انه يحتوي على ناطق يقرا لك اي نص، وايضا يمكنك التحكم في سرعة القراءة.


Babelfish

ترجمة النصوص

هذا الموقع ايضا سيعجبك وله لغات عديدة وترجمته ايضا صادقة، يمكنك من خلاله ترجمة كل ما تريد من مصطلحات والجمل، وكما ترى ان طريقة استخدامه عبر كتابة الجملة المراد ترجمتها بعد ذالك يتوجب عليك الضغط على Translate وستجد الجملة المترجمة او الكلمة اسفل الاعلانات.


freetranslation


الترجمة الفورية

سيعجبك هذا الموقع بدون شك لانه يحتوي تقريبا على جميع اللغات، كما ان تصميمه يشبه كثيرا لترجمة جوجل، وايضا له مصداقية كبيرة لتقديم الترجمة الصحيحة بدون اخطاء، والجميل في الامر انه يحتوي على خاصية تمكنك برفع النصوص للموقع وترجمتها.


ارجوا ان يكون الدرس قد نال اعجابك، ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة وايضا لتساعدنا على متابعة استمرار الموقع وتحسين أدائه.
.