افضل 5 تطبيقات الاختراق على الاندرويد

اختراق  الاندرويد

هناك الملايين من التطبيقات على سوق بلاي التي توفر لك مميزات كثيرة، كالتجسس والاختراق بصفة عامة، وقطع الانترنيت على الاخرين وغير ذالك.
في هذه التدوينة انشاء الله، سوف نقدم لكم افضل 5 تطبيقات الاختراق على هواتف الاندرويد وسيكون الدرس مفيدا جدا للمهووسين بمجال الاختراق والقرصنة.
وقبل ان نبدا الشرح عليك اولا بمنح صلاحية الروت لهاتفك، يمكنك مشاهدة الدرس من هنا


1- Kill WIFI

Kill WIFI
 Kill WIFI هو تطبيق الاكثر شعبية لقطع الانترنيت عن الناس، وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله على متجر جوجل بلاي ستور، وهذا شيئ جميل لكل من يرغب في الحصول على انترنيت قوي عند تواجدك في مقهى او في مكان ما.





2- WiFI Mac Changer

WiFI Mac Changer
هذا التطبيق له مميزاته ايضا ودوره اخفاء عنوان الاي بي لهاتفك، بحيث لايمكن لاحد تتبعك ومن خلاله ايضا تستطيع الدخول الى التطبيقات المحمية، لكن التطبيق يعمل فقط على الاجهزة التي منحت لها صلاحية الروت.


3- Hackcode

Hackcode

هذا التطبيق ايضا له شعبية كبيرة نظرا لعدد ضخم من التحميلات التي وصل الى حد الان حوالي 500000 شخص، هذا التطبيق يحتوي على ادوات اختبار الاختراق والتي يمكن استخدامها في المسح والاستطلاع والعديد من الاشياء، يمكنك اكتشافها بنفسك.


4- nMapper

nMapper
يعمل هذا التطبيق على الواي في، حيث بامكانك من خلاله فحص الشبكة، ويوفر لك وجهة نظر مصورة مبنية على الشبكة المتصل بها من الهاتف.



5- SSHdroid

SSHdroid
واخيرا نقدم لكم تطبيق SSHdroid المدهش والاكثر شعبية، يسمح لك هذا التطبيق بربط جهازك الاندرويد بالحاسوب، حيث بعد ذالك يمكنك التحكم في النوافذ المفتوحة بالستخدام بروتوكول FTP وميزة اخرى يوفرها لك التطبيق وهي السيطرة على الواي فاي، والمصادقة المشتركة، وقفل الشاشة.
 
.