شرح yandex لزيادة زوار موقعك بطريقة شرعية

web traffic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما نعلم جميعا ان سر نجاح كل موقع ياتي وراء الزوار، وهنا نتكلم عن الزوار الشرعيين ليس الزوار الوهميين، اغلب الزيارات تكون مستهدفة اما من الفيس بوك او جوجل اومحرك بينج او ياهو وغير ذالك، لكن المشكلة التي يواجهها البعض هي في قلة عدد الزوار لا مصادر الزوار، ولهذا احببت ان اشارك معكم هذه التدوينة التي سوف تكون مفيدة جدا لاصحاب المواقع المبتدئة والذين يواجهون مشكلة في الزوار.


اليوم سنتكلم عن محرك yandex وهو محرك روسي قوي مثل جوجل تماما، صحيح انه غير مشهور الا انك ستحبه كثيرا عندما سيجلب لك زوار كثر شرعيين لمدونتك اكثر من المحركات الاخرى، واريد منكم الاطمئنان انه غير مخالف لسياسة ادسنس، لانه محرك مثل كل المحركات البحث وهذه صورة لعدد الزيارات التي احصل عليها من خلاله.
مشكلة الزوار



نبدا الشرح
قبل كل شيئ قم بالضغط هنا للتسجيل في الموقع، بعد ذالك سوف يقوم بتوجيهك الى هذا الرابط https://webmaster.yandex.com/sites لاضافة موقعك الى هذا المحرك.
شرح yadex



ارجوا ان يكون الدرس قد نال اعجابكم، وكما قلت لكم من قبل ان هذا الموقع الذي ستحصل من خلاله على زوار هو موقع مثل جوجل تماما ومثل كل المحركات المشهورة، وكما ترى في الصورة اسفل ان موقعي وجميع مواضيعي مؤرشفة في هذا المحرك، ليس هذا فقط صفحتي على الفيس بوك وقناتي على اليوتيوب وجميع فيديوهاتي مؤرشفة ايضا.
زيادة نسبة زوار الموقع
.