افضل طريقة للحصول على محتويات حصرية كل يوم


لعلك جديد في عالم التدوين وتواجه صعوبة كبيرة في الحصول على مواضيع ومقالات حصرية لوضعها في مدونتك ولا تريد مخالفة سياسة ادسنس ، جميعنا نعلمون بان سر وراء نجاح كل مدونة هو المحتوى الحصري لذالك ساتطرق اليوم لاساعدك للوصول الى ما تسعى اليه باذن الله.
الطريقة سهلة جدا وهي المواقع الاجنبية.
بدلا من البحث في المواقع و المدونات العربية من اجل النسخ و اللصق ابحث في المواقع الاجنبية التي تشابه مجال مدونتك حيث ستجد فيها مواضيع حصرية ، ثم قم بترجمة الموضوع في حالة اذا لم تكن تفهم اللغة الانجليزية او الفرنسية ثم اقرا المقال لكي تفهم الموضوع واتجه الى مدونتك ثم حاول كتابة المقال بطريقة مبدعة لتثير اعجاب زوارك وستنال صداقة جوجل بدون شك مما سيساعدك في رفع البيج رانك لمدونتك او منتداك وفي هذه الحالة ستعرض مواضيعك في الصفحات الاولى لنتائج البحث جوجل التي ستفتح لك بوابة الشهرة لمدونتك.

ماهي المدة التي ستستغرقها المدونة لكي تصبح مشهورة

يتجلى ذالك حسب المحتويات والكلمات الدلالية التي بدورها ستادي الزائر الى مدونتك كما تعرف بالسيو وايضا يجب ان تكون صبور وان تقدم محتويات كل يوم من اجل كسب صداقة جوجل وقد يستغرق شهرة مدونتك الى سنة هذا في حالة اذا كنت كسولا في كتابة المقالات في مدونتك.

ماهو السيو

السيو هو كود يجمع الكثير من الكلمات الدلالية التي يكتبها الشخص في محرك جوجل من اجل موضوع او شرح معين ، ومن خلال هذه الكلمات يصل الزائر الى مدونتك.
 ولانشاء السيو اضغط هنا

ارجو ان تكونو قد استفذتم من الدرس وانصحك في هذه المواقع الاجنبية التي جلبتها خصيصا لكم التي من خلالها ستحصلون على محتويات حصرية ، لكن مع ذالك تجنب طريقة الطبع و النشر.







.