افضل 5 مواقع ستغير حياتك وتقوي مهاراتك



مواقع ستبهرك


كلنا نعلم بان الانترنيت عالم مليئ بالمعلومات التقنية والصحية والترفيهية... وكل ما يخطر بذهننا الا ان معضمنا لا نبالي بها او لا نعرف كيفية الوصول اليها، لذالك احببت ان اكتب هذه التدوينة والتي ستغير حياتك لتجعلك تعرف بعض المواقع اكثر من رائعة.
درس اليوم انشاء الله سوف نقدم فيه افضل 5 مواقع التي يمكن الاستفادة منها في اوقات فراغك.

1- instructables

هذا الموقع لأولئك الناس الذين يعشقون الصناعات المنزلية بالستغلال اغراض بسيطة وتحويلها لاشياء مفيدة، واذا كنت من عشاق هذه الهواية فيمكنك الاسفادة من هذا الموقع الذي يقدم صناعات متنوعة سواءا كانت تكنولوجية او العاب مسلية او...


2- lumosity

lumosity هو من التطبيقات المميزة التي تقوي العقل حيث تقوم بتثبيته على جهازك ان رغبت او يمكن استخدامه من المتصفح مباشرة، ثم تبدا برفع مستوى قدراتك العقلية وتحليل سرعة استجابة دماغك وتنشطيه من الغاز والعاب مسلية وغير ذالك.


3- TED

اذا كنت مهووس بكل ماهو جديد من المعلومات الثقافية والفنون والافكار الجديدة فهذا الموقع سيكون مصدر الهام بالنسبة لك حيث ستكتشف فيه اشياء لم تراها، وايضا له محرك بحث خاص به لكي تبحث على الكثير من الاشياء المفيدة.


4- futurelearn

دروس متنوعة يقدمها لك هذا الموقع حيث يضم العديد من الدورات التعليمية في مختلف المجالات كالرياضيات والتكنولوجيا والثقافة والتاريخ وعلم النفس والفنون واللغات، ستجد كل ما تريده من دورات في هذا الموقع والتي يمكن التعلم  والاستفادة منها.


5- mahraty 

واخيرا اقدم لك هذا الموقع الرائع والذي يمكن استخدامه عندما تشعر بالملل، حيث تقوم فيه باختبار نفسك لتعرف قوة شجاعتك ومدى قدرة التحكم باعصابك عند المواقف الحرجة وايضا قوة الاستماع والكثير من الاشياء ادعك تكتشفها بنفسك.
.