افضل 5 العاب الاندرويد الاكثر تنزيلا لهذا الاسبوع

افضل 5 العاب اندرويد 2015
















اسبوع جديد والعاب جديدة في انتظاركم لعشاق العاب الاندرويد والاثارة، اليوم اقدم لكم احبائي الكرام افضل 5 العاب اندرويد المسلية والتي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي ستور على الروابط الذي يوجد فوق كل لعبة.

1- The Witcher Battle Arena 


 The Witcher Battle Arena هي لعبة المغامرات والتشويق وهي افضل لعبة قتالية لمحبي العاب الاكشن والاثارة على الهواتف الذكية، وتميزت هذه اللعبة بكثرة المعارك الممتعة والاماكن السرية.

افضل العاب القتال اندرويد


2- CSR Racing 

عدد جديد لمحبي السباقات والمنافسة حيث كانت اللعبة اكثر مبيعا والذي وصلت الى 100 مليون من التنزيلات، هذه اللعبة ممتعة لانها ضمت من افضل السيارات في العالم مثل فيراري وبوجاتي وماكلارين وهي من الالعاب الشهيرة في عالم السرعة لحد الان.


افضل 5 العاب السباقات 2015















3- Tekken Card Tournament (JCC  

ونرجع مجددا الا العاب القتال لكن هذه المرة القتالات داخل الحلبة، هذه اللعبة ايضا دخلت من افضل الالعاب القتال حيث تميزت بتكتيكات جديدة ولاعبين جدد، قم بخوض معارك لتكتشف جميع الاستراتجيات للعبة.


افضل 5 العاب القتال  اندرويد 2015


4- Trial Xtreme 4 

هذه العبة تحتاج الى التركيز لتسلق الجدران بالدراجات النارية، حيث تكسب المال من خلال كل جولة ربحت فيها وهي لعبة ايضا حازت اكثر من 70 مليون من التنزيلات.


تسلق الجدران


5- Rail Rush 

ستكون مغامرتك في هذه اللعبة للحصول على الاحجار الكريمة حيث ستصادف في الطريق الكثير من الاشرار حيث يجب عليك تجاوزهم وعبور اماكن مختلفة والوصول الى مطاف اللعبة.


العاب الاندرويد بلاي ستور


.