افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية وباقي اللغات

افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية

الصلاة والسلام على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اليوم انشاء الله ساقدم لكم افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة كبيرة، وهي من المواقع الرائعة لتعلم اللغة ولقد اتيت لكم ب4 مواقع مختلفة وذالك لتختار الطريقة التي تناسبك لتعلم الانجليزي.

1- verbling
هذا الموقع سيعجبك بدون اي شك لكن اذا كان مستواك في اللغة الاجليزية منخفض فانصحك ان تتركه الى المرحلة الاخيرة، لان هذا الموقع  يضم الكثير من المجموعات من مختلف دول العالم حيث يدردشون بالصوت والكتابة بالانجليزي وذالك حسب الجروب لانه توجد العديد من المجموعات الذين يتعلمون لغة اخرى غير الانجليزية، واذا كان مستواك عالي فيمكنك ان تتسجل فيه وتدخل في ساحة النقاش معهم لترفع مستواك.

2- duolingo
هذا الموقع لكل من هو مبتدئ في تعلم اللغة الانجليزية وايضا رائع ومفيد جدا، لانك عندما ستبدا بتعلم فيه ستجد نفسك تتعلم بسرعة كبيرة والجميل ما في الامر انه هناك الكثير من السلسلات وتبدا من الاسهل الى الاصعب، ليس هذا فقط لانك ستتعلم فيه النطق والكتابة والترجمة.

 3- lingq
كما اشرت لكم كل موقع يختلف عن الاخر، هذا الموقع ايضا يمكنك التعلم فيه مختلف اللغات لكن مع اننا نتكلم على تعلم اللغة الانجليزية فايضا هذا الموقع سيفيدك بشكل كبير، حيث يقوم بترجمة المحادثات الانجليزية الى العربية والعكس صحيح مما سيجعلك تتعلم الكثير من الكلمات والمحادثات الشائعة في حياتنا اليومية.

4- inglesdivino
من الان فصاعدا لن تمل من التعلم لان هذا الموقع سيعلمك اللغة من الاغاني المفضلة، حيث يقوم بعرض جميع الكلمات الاغنية في الاسفل وبوضوح، وهكذا ستتعلم اللغة حتى من الاغاني وبهذا الشكل لن تمل مطلقا من التعلم.

كانت هذه افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية، ارجوا ان تعجبكم ولاتنسوا الانضمام الى الموقع ولايك لصفحتنا على الفيس بوك وذالك لتتوصلوا بكل ما هو جديد من الدروس والمواضيع المفيدة.

.