كيف تحمي صفحتك على الفيس بوك وزيادة الليكات الحقيقية

طريقة زيادة التفاعل والليكات للفيس بوك

لقد رئيت الكثير من الخدمات يقدمونها بعض الاشخاص في موقع خمسات بشان زيادة عدد المتابعين والليكات لصفحات الفيس بوك مقابل مبلغ مادي صغير،  لكن يجب ان تعلم ان تلك الليكات الذي يقدمها لك ذالك الشخص وهمية ومن المستحيل ان تكون من اشخاص حقيقيين.
ويجب ان تعلم ايضا انها حتى اذا كانت حقيقية ستكون مضرة، لان الفيس بوك يحارب مثل هذه الاشياء وهو ويتتبع صفحتك على كل منشور نشرته.
 كيف سيعرف ذالك
قام الفيس بوك مؤخرا بتحديث جديد اتجاه مراقبة الصفحات التي تحتوي على عدد كبير من الليكات وبالتالي سيقوم يتقليص وصول المنشور الى المتابعين وسيقوم باغلاق جميع الصفحات التي لا يتفاعل معها المتابعين، صحيح انه لم يطبقها بعد لكنه اكد على تطبيقها في هذا العام 2015.
كما ان الفيس بوك اعلن ايضا بانه سيقوم بعمل تحديث جديد مما سيفقدون الكثير من الناس صفحاتهم ولهذا سيختار الفيس بوك الصفحات التي ليس لها اكبرتفاعل.
كيف اقوم بزيادة عدد الليكات
ان الاشخاص الذين يقومون بمتابعة صفحتك يكون ذالك بارادتهم وان صفحتك اعجبتهم بالفعل لذالك سيضلون يتابعونك ويتفاعلون مع منشوراتك وبالتالي ستبقى صفحتك مؤمنة عند الفيس بوك ومحبوبة وغير مخالفة لسياسته وايضا قم بنشر منشورات مفيدة للزوار لتحصل على الليكات، لان الليكات تاتي عبر المواضيع المفيدة وعبر النشاط الدائم، اي انك كلما نشرت الكثير من المواضيع المفيدة كلما زاد نشاط وشهرة صفحتك.
وكنصيحة اخيرة، ابتعد كليا عن جميع الالاعيب والخدع  مثل addmefast وautolike وغير من المواقع لزيادة الليكات الوهمية والتي قد تجعل صفحتك في القائمة السوداء عند الفيس بوك.

.