4 خطوات اساسية لتعلم اللغة الانجليزية من المنزل

تعلم اللغة الانجليزية

اصبحت اللغة الانجليزية ضرورية في حياتنا وخصوصا في هذا العصر، ومع انشغالنا بالامور الخاصة اصبحت هذه اللغة صعبة التعلم بالنسبة بعض الاشخاص، لكن العكس صحيح لان التكنولوجيا وفرت لنا جميع الاحتياجات الازمة لتعلم اي شيئ عبر الانترنيت ومن المنزل او اي مكان.
درس اليوم سوف نكشف انشاء الله جميع الاسرار والاساليب الازمة التي استعملتها انا شخصيا لتعلم اللغة الانجليزية.
اول شيئ: يجب فعله قبل ان تبدا مشوارك في تعلم الانجليزي هو حفظ جميع الكلمات الانجليزية، هذه الخطوة ضرورية لانها ستسهل عليك الكثير لفهم بعض الاشياء والاغراض والكلمات الشائعة في حياتنا اليومية.

ثانيا: بعد ان تقوم بحفظ هذه الكلمات فانت في الطريق الصحيح وبهذا نتوجه الى الخطوة الثانية وهي التسجيل في موقع duolingo يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التعليمية لكافة اللغات حيث يقوم بتعليمك بعض الكلمات الشائعة والجمل التي نستعملها في المحادثات اليومية وهو افضل وسيلة لتعلم الانجليزية، والجميل في الامر انه يقوم بتعليمك مجانا وبطرق ذكية من اجل ان تستوعب تلك الجمل بدون ان تنساها.

ثالثا: كلنا نحب الاغاني والافلام الاجنبية وهذا جيد لاستغلالها من اجل تطوير مهاراتنا في النطق وخصوصا الاغاني، فبدلا من الاستماع الى الاغاني فقط، قم بالبحث عن الاغاني في يوتيوب المترجمة بالانجليزي وبهذا ستعرف كيف تنطق الاغنية عبر قرائتها بالترجمة الانجليزية.

رابعا: واخيرا قم بمشاهدة المحادثات الانجليزية التي تتوفر على ترجمة بالعربية ستجد منها الكثير في اليوتيوب واعدك ان تتعلم الانجليزية في ضرف وجيز واهم شيئ لم انبه عنه هو العزيمة والمداومة الدائمة حتى واذا كانت ساعة في كل يوم، المهم يوميا.


.