افضل 5 تطبيقات الطقس للهواتف الاندرويد

توجد هناك تطبيقات كثيرة مجانية على الهواتف الاندرويد غير انها تختلف عن بعضها البعض وذالك حسب التنبؤات والارصاد الجوية الدقيقة فهناك مثلا تطبيقات غير صادقة باخبار الطقس، لكن اليوم سنتعرف باذن الله على افضل 5 تطبيقات الطقس المجانية والتي تتميز باشكال لائقة وجميلة لهواتفكم الذكية.


هو تطبيق الطقس التي يتوفر على مبيان شامل حول التنبؤات الجوية و يقيس درجة حراراة الجو ويراقب ايضا حدوث اي تغيرات في درجة الحرارة كما يشمل التطبيق اشرطة فيديو بالاصوات.

AccuWeather app





ايضا تطبيق Weather  تطبيق ناجح باحتواءه على خلفيات متنوعة ومتعددة الخيارات ايضا له خصائص عديدة شبيهة بالتطبيق الاول ومن مميزاته انه يقوم بتنبيهك اثناء التغيرات الجوية.  

تطبيق الاندرويد للطقس





قناة الطقس هو تطبيق لاحوال الجوية ولقد تحسن في الاشهر الاخيرة حيث تم اضافة تحديثات جديدة مثل خرائط المدن، شبيه تماما بقنوات الطقس على التلفزيون.

La Chaîne Météo





هذا التطبيق له بياناته الخاصة لمعرفة كافة التفاصيل حول الاحوال الجوية حيثما كنت، لانه قادر على توليد توقعات مناخية دقيقة  وله ميزة خاصة ايضا التي تجعله يتفاعل مع الرادار والاقمار الصناعية من اجل تتبع كافة البيانات حول الاعاصير والظروف المناخية.

تطبيق الطقس





من بين جميع التطبيات التي تكلمنا عنها فهناك تطبيق ياهو الطقس، ايضا هو تطبيق مفيد لان لديه شبكة محطات خاصة به لعرض التوقعات بالصور وهو اقل تقييدا بالنسبة للتطبيقات الاخرى.

تطبيق yahoo Weather



.