3 مميزات يجب ان تعرفها في الفيس بوك



كلنا نعلم بان الفيس بوك له مميزات كثيرة ومهمة لكن اغلب الناس لا يعلمون بها واهميتها للمستخدمين، هذه المميزات يقوم بتحديثها الفيس بوك ويقوم بتجديدها وتطويرها من اجل سلامة كافة حسابات المستخدمين، وايضا لتفادي الهجومات المجهولة ولسد الثغرات التي قد تعرض حسابنا للسرقة، ليس هذا فقط لان هذه المميزات ايضا قد تفيدنا في امور اخرى سنتعرف عليها في الاسطر التالية.



1- تنزيل نسخة احتياطية لبياناتك الشخصية

هذه الميزة فريدة من نوعها حيث تسمح لك بتنزيل كافة بياناتك من الفيس بوك الى سطح جهازك والطريقة سهلة كل ما عليك هو الذهاب الا الاعدادات ثم ستجد تنزيل نسخة كما موضح في الصورة اسفل.

تنزيل نسخة احتياطية لبياناتك الشخصية



2- معرفة التطبيقات المرتبطة بحسابك

قد تكون في احد الايام قد قمت بالتسجيل في موقع ما من طرف الفيس بوك، لانك تكون قد جعلت ذالك الموقع يقوم بتثبت تطبيقه على حسابك او وافقت على تطبيق تم ارساله لك صديق او شخص ما....
هذا امر ضروري يجب ان تعرفه لانه قد يمكن نشر محتويات اباحية بدون علمك، لكن مع تطبيق الفيس بوك يمكنك حظر اي تطبيق من حسابك، فقط قم بالدخول الى اعدادات ثم تطبيقات ثم سترى كافة التطبيقات المرتبطة بحسابك كما موضح في الصورة اسفل.

طريقة معرفة التطبيقات المرتبطة بحسابك




منع الاصدقاء من ارسال طلبات الالعاب اليك

قد ينزعج الكثيرون حول هذا الامر لان هناك الكثير من الاصدقاء نجدهم يلعبون بعض الالعاب ويريدون ان ننظم للعب معهم، وقد ترسل هذه الطلبات في اي وقت مما يجعلنا ننزعج حيال هذا الامر،لكن يمكنك التخلص من هذه الطلبات عبر الدخول من هنا ثم قم بالغاء كافة الطلبات كما في الصورة اسفل.

منع ارسال طلبات الالعاب اليك



ارجو ان تكون هذه المميزات مهمة بالنسبة لكم وان تستفيدوا منها وتذكروا دائما مراقبة التحديثات الجديدة التي يضيفها الفيس بوك الى حسابكم من اجل السلامة والاستفاذة من كل ماهو جديد.



.